كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يبدأ تدريباته الأربعاء استعدادا لمباراة الاتحاد الليب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin


عدد الرسائل : 983
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: الأهلى يبدأ تدريباته الأربعاء استعدادا لمباراة الاتحاد الليب   الأربعاء أكتوبر 03, 2007 10:15 pm

الأهلى يبدأ تدريباته الأربعاء استعدادا لمباراة الاتحاد الليبي 10/3/2007 2:50:00 PM

مانويل جوزيه
القاهرة - يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء الأربعاء في إطار الاستعداد لمباراة الاتحاد الليبي المقرر لها الأحد المقبل في لقاء العودة للدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا.
وقد حصل فريق الأهلي على راحة الثلاثاء.وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزية حصول لاعبيه على راحة نظراً لعدم حصولهم على راحة منذ فترة طويلة .
وأكد جوزية في تصريح له الثلاثاء أن مباراة الاتحاد الليبي هامة جدا والفوز مطلب أساسي للجهاز الفني للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا وفى حالة الوصول إلى نهائي أفريقيا سوف نسعى للفوز بالبطولة لتحقيق إنجاز تاريخي للنادي بحصوله على البطولة للمرة الثالثة على التوالي وسيكون ذلك بمثابة نقطة مميزة في تاريخ النادي.
وأضاف جوزيه أن دوافع اللاعبين انخفضت في مباراتي الترسانة والاتصالات في الدوري وهذا أمر مرفوض ويجب أن تظل الدوافع كما هي في كل مباراة مشيرا إلي أن مهمة الجهاز الفني خلق دوافع جديدة للاعبين في مباراة الاتحاد الليبي خاصة وأن كل شيء يعتمد على الدوافع.
من ناحية أخرى بدأ أحمد عادل الظهير الأيمن للفريق المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي الذي نفذه خلال الأيام الماضية على إثر إصابته بكدمة قوية في إبهام القدم خلال مشاركته فى مباراة الذهاب أمام الاتحاد الليبي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري رابطة الأبطال الافريقى والتي أبعدته عن المشاركة تدريبات فريقه.
وتتضمن المرحلة الأخيرة الجري حول الملعب بعد أن تماثل اللاعب للشفاء بدرجة كبيرة وسوف يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية الأربعاء ويؤدى أحمد عادل برنامجه التأهيلى تحت إشراف فيدالجو مدرب الأحمال الذي يبذل قصارى جهده من اجل تجهيزه لمباراة الاتحاد الليبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
الأهلى يبدأ تدريباته الأربعاء استعدادا لمباراة الاتحاد الليب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: