كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يفوز على المصرية للاتصالات فى الدورى الممتاز لكرة الق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin
avatar

عدد الرسائل : 983
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: الاهلى يفوز على المصرية للاتصالات فى الدورى الممتاز لكرة الق   الأربعاء أكتوبر 03, 2007 10:36 pm

الاهلى يفوز على المصرية للاتصالات فى الدورى الممتاز لكرة القدم 10/1/2007 11:43:00 PM








نجح النادي الأهلي في انتزاع ثلاثة نقاط هامة في مشواره بالدوري المصري الممتاز بعد تغلبه على نادي المصرية للإتصالات بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين في إطار منافسات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.
أحرز أهداف الأهلي حسن مصطفى في الدقيقة 45، ومحمد بركات في الدقيقة 47، فيما أحرز هدف المصرية للإتصالات اللاعب وائل القباني.
جاءت احداث الشوط الأول مغلقة أحكم فيها لاعبو الإتصالات سيطرتهم على المنطقة الدفاعية مع غلق المساحات امام هجوم الأهلي الذي افتقد إلى الفنيات المعتادة من لاعبيه في إتمام الهجمات.
وكان إعتماد الإتصالات على المرتدات السريعة التي تألق في تفعيلها اللاعب وائل القباني (لاعب الزمالك سابقا) إلا أنه وبالمثل نجح الدفاع الأهلاوي في تشتيتها.
وتزداد السيطرة الهجومية من جانب الأهلي بمنتصف الشوط حال دونها ودون الأهداف الدفاع المتألق للإتصالات إلا أنه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وبخطأ دفاعي من جانب القباني ينجح حسن مصطفى لاعب الأهلي في تلقي كرة طويلة من الخلف من زميله أبو تريكة ليمهدها متخطيا القباني ويسددها مباشرة يمين حارس المرمى مسكنها الشباك.
وعلى خلاف الشوط الأول جاء الشوط الثاني سريعا وقويا ليتأل محمد بركات لاعب الهلي في إحراز الهدف الثاني للأهلي من كرة عرضية من الجانب الأيسر من احمد شديد تصل لرأس فلافيو الي يمررها بدوره لبركات ليسكنها الأخير الشباك معلنا الهدف الثاني للأهلي.
ويبادل الإتصالات بدوره الهجمات مع الأهلي حتى ينجح وائل القباني في إحراز الهدف الأول للإتصالات في الدقيقة 11 من زمن الشوط الثاني على الرغم من طرد أحد لاعبيه.
ويحاول الإتصالات بعد الهدف إدراك التعادل إلا أن الأهلي سرعان ما يسترد الدفة ويسيطر هجوميا على مجريات المباراة إلا أن دفاع الإتصالات حال دون أية أهداف خاصة فلافيو الذي لم يوفق أكثر من مرة في معالجة فرص أهداف مؤكدة كانت كفيلة بإنهاء اللقاء مبكرا.
وتشهد آخر دقائق باللقاء طرد طارق يحيىالمدير الفني للنادي للإتصالات بعد اعتراضه على عدم طرد اللاعب معتز اينو، كذلك طرد اللاعب عمرو يحيى لاعب الإتصالات بعد حصوله على الإنذار الثاني.
وأخيرا يطلفق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي الأهلي على نادي المصرية للإتصالات بهدفين مقابل هدف ليحتل الأهلي صدارة الترتيب مؤقتا منتظرا لاقء طلائع الجيش والترسانة.
شاهد أهداف اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
الاهلى يفوز على المصرية للاتصالات فى الدورى الممتاز لكرة الق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: && قسم الرياضه والكافيه && :: &*( المنتدى الرياضى )*& :: الدورى المصرى-
انتقل الى: