كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الرياضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin
avatar

عدد الرسائل : 983
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضه   الخميس أبريل 05, 2007 9:49 am




اسلام الشاطر:فرطنا في فوز سهل


أثار التعادل الذى حققه النادى الأهلى مع فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا إستياء الجماهير الأهلاوية على الرغم من أن النتيجة تعتبر جيدة بإعتبار إقامتها على ملعب المنافس, و قد كانت مفاجأة جوزيه فى التشكيل هى وجود بركات و إسلام الشاطر من البداية خاصة الأخير الذى تردد أن جوزيه إستبعده بسبب الإصابة التى يعانى منها فى وتر أكيليس, و قد كان ليالاكورة هذا الإتصال الهاتفى مع الشاطر من جنوب أفريقيا.

فى البداية يقول إسلام الشاطر " نتيجة التعادل بهدفين نتيجة طيبة جداً بكل المقاييس فهى تمنحنا أفضلية جيدة جداً على ملعبنا فى لقاء الإياب, و لكن هذا لا ينفى أننا فرطنا فى فوز سهل كان فى متناولنا كان من الممكن أن ينهى الأمور من هنا و لكن الحمد لله على كل شيء".

و عن رأيه فى فريق صن داونز بعد مواجهته يقول الشاطر " صن داونز يمتلك خط دفاع ضعيف يمكننا إختراقه بسهولة و هو ما بدا واضحاً فى مباراة الأمس و لكنه أيضاً يمتلك أفضلية واضحة فى الشق الهجومى و هو الأمر الذى سنراعيه فى مباراة العودة".

و بالنسبة للإصابة التى تعرض لها فى وتر أكيليس و التى تردد بسببها أنه لن يلعب المباراة يقول الشاطر " شعرت بآلام قبل المباراة بيوم و رأى الجهاز الفنى عدم الدفع بى و لكن قبل المباراة شعرت بأنى فى حالة فنية و بدنية جيدة و اخبرت الجهاز الفنى بمشاركة دكتور إيهاب على طبيب الفريق عن قدرتى على اللعب و بالفعل شاركت طوال التسعين دقيقة".

و يضيف إسلام الشاطر متحدثاً حول الإصابة " إتفقت مع الدكتور إيهاب على أننى سأقوم بإجراء آشعة على قدمى بعد العودة إلى القاهرة للإطمئنان عليها و للوقوف على حجم الإصابة حتى نتلاشى الآلام التى تنتابنى كل فترة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
اخبار الرياضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: