كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المحترفون في أسبوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin
avatar

عدد الرسائل : 983
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: المحترفون في أسبوع   الجمعة أبريل 13, 2007 12:42 pm


المحترفون في أسبوع
يواصل موقع يلاكورة تقديم تقريره الأسبوعي"المحترفون في أسبوع" لزواره من اجل استعراض أهم أخبار اللاعبين المحترفين المصريين البارزين في الخارج وعرض أخر نتائج فرقهم في البطولات الأوروبية المختلفة.


توتنهام – ميدو وغالي
لقي توتنهام هزيمة في الدوري الانجليزي الممتاز على يد حامل اللقب تشيلسي بهدف نظيف أحرزه اللاعب كارفالو من تسديدة صاروخية بعيدة المدى.

وشارك في تشكيلة توتنهام هوتسبر الأساسية الثنائي المصري الدولي أحمد حسام (ميدو) وحسام غالي. وتم تبديل ميدو في شوط المباراة الثاني باللاعب البلغاري برباتوف في حين أكمل حسام غالي المباراة حتى نهايتها.

وظهر توتنهام بأداء جيد نسبيا مع الأخذ في الاعتبار الغيابات التي يعاني منها. وكما أصبحت العادة، عانى ميدو طوال المباراة من سوء الحظ، حيث سنحت له فرصة أكيدة لهز شباك البلوز بعد أن تلقى كرة عالية متقنة من غالي، ليكملها ميدو الذي كان يقف أمام مرمى تشيلسي مباشرة برأسه، لكن الحارس المتألق بيتر تشك تصدى لها نظرا لان الكرة كانت في اتجاهه.

ولم يشهد اللقاء العديد من الهجمات من جانب توتنهام، وكانت الفرصة التي اهدرها ميدو تعد هي الأخطر في المباراة لهوتسبر. ويأتي توتنهام في المركز السابع برصيد 48 نقطة على جدول صدارة الدوري الانجليزي الممتاز، متأخرا بثلاث نقاط عن ايفرتون الذي يأتي في المركز الخامس.

شيفلد – أحمد فتحي
مني نادي شيفلد يونايتد بهزيمة جديدة خلال هذا الأسبوع على يد نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكما أصبح الحال في مباريات شيفلد الأخيرة، لم يشارك اللاعب المصري الدولي أحمد فتحي في المباراة ولم يتواجد حتى على دكة البدلاء.

وكان فتحي قد شارك بشكل منتظم مع فريقه بعد مرور حوالي شهر منذ انضمامه له، ثم عاد مرة أخرى للاختفاء، مما يضع علامات استفهام كثيرة حول مستقبل اللاعب مع الفريق.

ومن المقرر أن يواجه نادي شيفلد يونايتد الشهير باسم الشفرات فريق وستهام يونايتد في مباراته القادمة السبت الموافق 14 ابريل والتي ستكون في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويأتي شيفلد يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.



اندرلخت – أحمد حسن

تمكن نادي اندرلخت من اعتلاء صدارة الدوري البلجيكي بعد أن هزم نادي ستاندر ليبج بهدف نظيف يوم 6 من ابريل الموافق يوم الجمعة، ولعب أحمد حسن كأساسي في تشكيلة اندرلخت ولم يتم تبديله طوال شوطي المباراة.

جاء فوز اندرلخت في الأسبوع الـ26 من الدوري البلجيكي الممتاز الذي شهد أيضا هزيمة جينك من جرمينال بيرشوت بهدفين مقابل واحد.

وجاءت هزيمة جينك في مصلحة اندرلخت بشكل مباشر، حيث انقلبت الأوضاع وأصبح اندرلخت هو أول الدوري بعد فوزه على ستاندر ليبج، متقدم بنقطتين على جينك الذي أصبح في المركز الثاني بعد هزيمته.

ولم يعلن كابتين منتخب مصر بعد عن خطوته التالية وما إذا كان سيضحي بنجوميته في الدوري البلجيكي أم لا، وإذا كان قد قرر العودة إلي أي نادي سينضم.

وأشارت العديد من التقارير الإخبارية في الفترة الأخيرة إن احمد حسن سينضم إلي الأهلي الذي يتسابق مع الزمالك للتعاقد مع الصقر المصري.



ماينز – محمد زيدان

وضع فريق ماينز نفسه في موقف لا يحسد عليه في الدوري الألماني بعد أن تلقي خسارة جديدة وجاءت هذه المرة علي يد مضيفه فولفسبورج بنتيجة 2-3 في الأسبوع الثامن والعشرين.

أحرز هدفي فريق ماينز المهاجم المصري المتألق محمد زيدان في الدقيقتين 21 و79 علما بان الهدف الأول جاء من ضربة جزاء.ورفع زيدان أهدافه في الدوري إلي 11 هدف في الدوري.

ولم يستطع فريق زيدان المحافظة علي تقدمه بنتيجة 2-1 إلي ما قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق فقط حيث تلقي هدفين متتالين من المهاجم البرازيلي مارسيلو مارسيلينيو في الدقيقتين 80 و87 ليفقد الفريق 3 نقاط جديدة ويتأزم موقفه تماما في الدوري حيث توقف رصيد الفريق عند 30 نقطة وهبط إلي المركز قبل الأخير في الترتيب.

وتنتظر الفريق مواجهة صعبة للغاية في الأسبوع القادم حيث سيستضيف علي أرضه المتصدر شالكه في مباراة تشير إلي تقبل ماينز هزيمة أخري ستصعب بالتأكيد من موقفه أكثر وأكثر.



فينورد – إكرامي

فاز فريق خرونيكين على فينورد الهولندي بأربعة أهداف مقابل لاشيء في إطار مباريات الأسبوع الواحد والثلاثون من الدوري الهولندي الممتاز.

انهار دفاع فينورد أمام هجمات خرونيكين المتتالية والتي أدت إلى فوز ساحق، حيث افتتح التهديف اللاعب لافر بتسديده فنية من داخل منطقة الجزاء علت الحارس وهزت الشباك في الدقيقة 5 من الشوط الثاني وجاء فان دي لوكا ليعزز نتيجة فريقه بتسديده على يمين الحارس في الدقيقة 9.

هذا وقد تمكن لافر من إحراز الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه بتسديده رأسيه من كره عرضيه في الدقيقة 14 قبل أن يحرز لوكا الهدف الرابع في المباراة بتسديدة قويه من خارج منطقة الجزاء تكاسل تايمر في التصدي لها .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد خرونيكين إلي 45 نقطة محتلا بها المركز الثامن فيما يتجمد رصيد فينورد عند 52 والتي يحتل بها المركز الخامس.

ومن الجدير بالذكر أن الحارس المصري شريف إكرامي لم يشارك بالمباراة، إلا انه من المتوقع بعد الأداء الباهت الذي قدمه تايمر أن يشارك في مباراة الفريق المقبلة أمام هيراكليس الميلو ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثون.

وكان إكرامي قد صرح ليلاكورة في السابق إن مدرب الفريق قد المح له ان هناك احتمال ان يصبح إكرامي هو الحارس الأساسي في لفينورد اذا تمكن من المحافظة على أداءه ، وخاصة وان من المتوقع أن يعتزل الحارس الأول للفريق تايمر في القريب العاجل.



كونيا – السقا وعبد الله

مني كونيا اسبور التركي الذي يلعب في صفوفه كلا من عبد الظاهر السقا ومحمد عبد الله بهزيمة من مضيفه بورصا سبور بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت السبت في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري التركي الممتاز.

شارك السقا في المباراة كأساسي لم يتم بتبديله طوال الشوطين، في جين لم يشارك عبد الله في المباراة.

بتلك الهزيمة تتلاشى أمال كونيا سبور في الوصول إلى إحدى المراكز الأربع الأولى بالدوري التركي لتجمد رصيده من النقاط بـ35 نقطة في المركز التاسع، وبالتالي يفقد أماله في اللحاق بركب الكبار والتأهل لكأس الإتحاد الأوروبي



الشباب – أمير عزمي

تغيب اللاعب المصري الدولي أمير عزمي مجاهد عن مباراة الشباب السعودي أمام الاتحاد السوري في إطار مباريات دوري أبطال آسيا بعد أن أصيب بشد عضلي في ظهره. وانتهت المباراة بفوز الشباب بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وكان طبيب الفريق قد صرح بان أمير سيحتاج إلي راحة لا تقل عن أسبوع. ويبدو إن استمرار غياب أمير عن مباريات فريقه ومشاركته كاحتياطي بشكل مستمر ستضع حدا لاستمرار أمير مع الشباب السعودي.

ولم يشارك أمير مع الشباب منذ انضمامه له سوى في بعض المباريات من منتصف الشوط الثاني منها، وهو ما أثار علامة استفهام حول فكر المدير الفني للشباب الذي أشاد باللاعب قبل انتقاله للشباب، خاصة وأنه كان يلعب أساسياً مع فريقه باوك اليوناني.

وعلم موقع "يلا كورة" من مصادر مطلعة أنه توجد عدة عروض من أندية مختلفة تسعى للتعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الحالي ويبدو أن اللاعب سيترك النادي خاصة وأنه لا يلعب بعد أن كان أساسياً في الدوري اليوناني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
المحترفون في أسبوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: