كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الرياضه العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin


عدد الرسائل : 983
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضه العربية   الأربعاء أبريل 18, 2007 2:08 pm


الاهلى يواصل تدريباته إستعدادا لملاقاة صن داونز
أ ش أ- واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى إستعداداته للمباراة الحاسمه الجمعه أمام فريق نادى صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى منافسات الإياب فى دور ال 16 .
المزيد من اخبار الرياضه العربيه اليوم اضغط هنا
وذكر بيان صادر عن النادى الأهلي أن الفريق أدى تدريبات قويه وظهر جميع اللاعبين فى حاله جيده ،وأوقف مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق المران أكثر من مرة لابداء ملاحظاته وتوجيه اللاعبين ، كما أدى نجوم النادى التمرين بحماس فى جو من التنافس للدخول فى القائمه ،ويستأنف الفريق مرانه الاساسى فى التاسعه والنصف صباح الأربعاء .
وأكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بإعمال مدير الكرة أن الاستعدادات للمباراة مستمرة ، وسيلعب الاهلى من أجل الفوز وتحقيق نتيجه ايجابيه لحسم التأهل الى دور الثمانيه ، وقد استوعب اللاعبون الدرس من مباراة الذهاب، ولذلك سنلعب من أجل الفوز، مشيرا الى أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين التركيز وعدم التفكير فى مباراة برشلونه حتى يتأهل الى دور الثمانيه .

من ناحية أخرى .. فضل الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور ايهاب على ، منح راحه لنجم هجوم الفريق فلافيو من التدريبات لليوم الثانى على التوالى حرصا على سلامته اثر الالام التى عاودته امس فى الركبه ، وانتظم فى تدريبات علاجيه وتأهيليه تحت إشراف الدكتور اسامه رجائى اخصائى التأهيل على أن يشارك فى التدريبات غدا بصفه تدريجيه فى اطار خطه لتجهيزه للمباراة امام صن داونز .


------------------------------------------

ازمة بين اتحاد الكرة والمصري

اثارت التعاقدات الجديدة التى عقدها النادى المصري لتجديد صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادى ازمة جديدة بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونتجت الأزمة فيما يخص البند الذى ينص على امكانية التعاقد مع اربعة لاعبين فقط فبل بداية الموسم الجديد وتبديل اثنان فقط من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية وهو ما لم يلتزم به المصري حيث تعاقد مع 7 لاعبين .

وابدى سيد متولى رئيس النادى المصري اعتراضه على هذا البند وقال انه لا ينطبق مع نظام الاحتراف المطبق فى مصر منذ سنوات .

يذكر ان المصري يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة.


عودة مباراة الزمالك واسمنت السويس الى موعدها الأصلى
علن الإتحاد المصري لكرة القدم عن إعادة مباراة الزمالك واسمنت السويس بالدوري الى موعدها الاصلى بعد ان ودع نادى الزمالك دورى أبطال العرب لكرة القدم بهزيمته بهدفين مقابل هدف واحد أمام فريق الفيصلي الأردني.
وذكر الموقع الرسمي لإتحاد الكرة المصري أن لجنة المسابقات بالإتحاد أعادت المباراة إلى موعدها الأصلي يوم 30/4/2007 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بملعب استاد القاهرة.

يذكر ان لجنة المسابقات كانت قد قدمت في وقت سابق ذلك الموعد إلى 22/4/2007 تحسبا لصعود الزمالك إلى نهائي دوري أبطال العرب، الا ان الحاجة للتغيير قد انتفت بخروج الزمالك من البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
اخبار الرياضه العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: