كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المحترفون فى اسبوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مانو

avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

مُساهمةموضوع: المحترفون فى اسبوع   الجمعة أبريل 20, 2007 2:06 pm


اندرلخت- أحمد حسن
واصل فريق اندرلخت الذي يحترف في صفوفه اللاعب المصري احمد حسن تصدره للدوري البلجيكي الممتاز برصيد 71 نقطة بعد هزيمته لمضيفه روزلار بخمسة اهداف دون رد في إطار منافسات الأسبوع الـ31.
أحرز أهداف اندرلخت ليجر في الدقيقة 2 والدقيقة 40، أحمد حسن في الدقيقة 21، فروتوس في الدقيقة 43، و مبوكاني في الدقيقة 84.
ولعب حسن طوال المباراة أساسيا ونجح في إحراز هدفه بعد انفراده بحارس مرمى روزلار، كما تمت عرقلته داخل منطقة الجزاء ليحصل اندرلخت على ضربة جزاء نفذها بنجاح ليجر في الدقيقة 40.
كما حاول حسن ان يساهم مرة أخرى في مهرجان الأهداف في منتصف الشوط الثاني بتسديدة رائعة من خارج منطقة جزاء روزلار ولكن ردتها العارضة.
ماينز- زيدان
فيما تأزم موقف فريق ماينز الألماني في الدوري بعد أن لقي هزيمة جديدة أمام ضيفه هانوفر 96 بنتيجة 1-2 في إطار مباريات الأسبوع الواجد والثلاثين.
وكعادته في مباريات فريقه الأخيرة، أحرز المهاجم المصري محمد زيدان هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 81 ليرتفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلي 13 هدفا، فيما احرز هدفي الضيوف ارنولد بروجينك في الدقيقة 25 وشافدار يانكوف في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.
الهزيمة أبقت ماينز في المركز قبل الأخير برصيد 31 نقطة ولم يتبقي من عمر المسابقة سوي 3 أسابيع فقط سيلعب خلالها الفريق مباراتين في غاية الصعوبة أمام وصيف الدوري نادي شتوتجارت في الأسبوع القادم، وفي الأسبوع الأخير سيلعب أمام العملاق بايرن ميونيخ في الاليانز أرينا.
كونيا- السقا وعبدالله
مني كونيا اسبور التركي الذي يحترف في صفوفه اللاعبان المصريان عبدالظاهر السقا ومحمد عبدالله السبت بهزيمة من مضيفه كايسري اسبور بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الـ30 من الدوري التركي الممتاز.

وشارك السقا وعبدالله كأساسيين من أول المباراة التي احرز اهدافها ايفانكوف في الدقيقة الخامسة وجوخان في الدقيقة 23 لصالح كايسري فيما أحرز هدف كونيا الوحيد سابين في الدقيقة 90.

بتلك الخسارة يتجمد رصيد كونيا اسبور عند 39 نقطة محتلا بها المركز التامن في ترتيب جدول الدوري التركي الممتاز.



ريز اسبور- هيما والتابعي
نجح ريز اسبور التركي الذي يحترف في صفوفه الثنائي المصري ابراهيم سعيد وبشير التابعي في انتزاع ثلاثة نقاط ثمينة من ضيفه أنقرة جوغو بعد هزيمته له بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الـ30 من الدوري التركي الممتاز.

أحرز أهداف ريز زافير في الدقيقة 12، التان في الدقيقة 25، وبيريول في الدقيقة 88، فيما أحرز هدف أنقرة الوحيد دوس سانتوس في الدقيقة 79.

وشارك هيما والتابعي كأساسيين من أول المباراة التي لعباها كاملة.

بذلك الفوز يواصل ريز تدعيم اماله في البقاء بالدوري التركي الممتاز محتلا المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.

يذكر أن اللاعب بشير التابعي قام بتوقيع عقد انتقال لصفوف القلعة البيضاء بدءا من الموسم القادم.



توتنهام- ميدو وغالي
حقق فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي فوزا هاما علي مضيفه ميدلسبره بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين للدوري الانجليزي الممتاز.

ورفع الفوز رصيد توتنهام إلي 53 نقطة في المركز الثامن عزز من فرصه من خطف مركز مؤهل الي كأس الاتحاد الأوروبي العام القادم.

وشارك في تشكيلة توتنهام الأساسية لاعب خط الوسط المصري حسام غالي وقدم مستوي أكثر من رائع وكان صانع الهدف الثاني لفريقه قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 71 بزميله في الفريق ارون لينون، فيما غاب المهاجم احمد حسام"ميدو" عن اللقاء.



شيفيلد- فتحي
وفي مباراة أخري ضمن نفس الأسبوع بالدوري الإنجليزي، حقق فريق شيفيلد يونايتد فوزا غاليا علي ضيفه واتفورد بهدف نظيف في مباراة غاب عنها اللاعب المصري احمد فتحي عن صفوف فريقه شيفيلد.

ورفع الفوز رصيد أصحاب الأرض إلي 38 في المركز الخامس عشر وابتعد قليلا عن منطقة الهبوط.


الشباب- امير عزمي
بدأ الشباب السعودي الذي يحترف في صفوفه اللاعب المصري امير عزمي مجاهد بالحفاظ بمواصلة تصدره المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا بعد تعادله مع مضيفه الإتحاد السوري بهدف لكل منهما.

إلا انه أنهى الأسبوع بهزيمة من مضيفه الإتحاد بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الأسبوع الواحد والعشرون من الدوري السعودي الممتاز.

ولم تشهد المبارتان وجود أمير عزمي بتشكيل الفريق الأساسي او الإحتياطي دون وجود أسباب واضحة لذلك!!.
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المحترفون فى اسبوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: