كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جيسيكا سمسون تنفصل عن صديقها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin
avatar

عدد الرسائل : 983
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: جيسيكا سمسون تنفصل عن صديقها   الجمعة مايو 18, 2007 8:06 am

جيسيكا سمسون تنفصل عن صديقها
بالرغم من جمالها وجاذبيتها إلا أن المغنية والممثلة جيسيكا سمسون -26 سنة- غير قادرة على الحفاظ على علاقة عاطفية بدون مشاكل، فقد انفصلت مؤخرا عن صديقها المغني جون ماير بعد علاقة استمرت ستة اشهر فقط.
وقد أكد مصدر قريب منهما أن سمسون وماير قد انفصلا ولكنه أضاف إن علاقاتهما غير مستقرة لأنهما انفصلا وعادا لبعضهما البعض على الأقل عشر مرات من قبل.
ويبدو أن هذه المرة ستكون نهائية كما تقول مجلة "آس" حيث يؤكد أصدقائه أن المشاكل أصبحت كثيرة بينهما وأنه لم يعد يشعر بأية مشاعر تجاه سمسون.
يواصل موقع يلاكورة تقديم تقريره الأسبوعي"المحترفون في أسبوع" لزواره من اجل استعراض أهم أخبار اللاعبين المحترفين المصريين البارزين في الخارج وعرض أخر نتائج فرقهم في البطولات الأوروبية المختلفة.

"توتنهام "ميدو وغالي



شهد الأسبوع الماضي أداء توتنهام هوتسبر لأخر مباراتين له في الدوري هذا الموسم. كانت المباراة الأولي يوم الخميس 10 مايو أمام بلاكبيرن روفرز وهي مؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين. شارك في المباراة لاعب خط الوسط المصري حسام غالي الذي انفعل علي مدربه مارتين يول في الدقيقة 15 من الشوط الثاني عندما أخرجه من اللقاء بعد أن كان قد انزله كبديل في الشوط الأول.

وقام غالي بإلقاء قميص الفريق أثناء خروجه بأسلوب غير لائق إلا انه أكد بعد ذلك انه قام بالاعتذار عن فعلته هذه مع وعد بعدم تكرارها في لمستقبل.

ثاني مباراة كانت يوم الأحد 13 مايو أمام مانشستر سيتي في آخر أسبوع للدوري وانتهت بفوز توتنهام بنتيجة 2-1 وهو الفوز الذي أعطي الفريق المركز الخامس المؤهل لكأس الاتحاد الأوروبي العام القادم.

"شيفيلد "احمد فتحي



وفي إطار مباريات الأسبوع الأخير للدوري الانجليزي، خسر شيفيلد يونايتد أمام ضيفه ويجان اتليتيك بنتيجة 1-2 ليتوقف رصيد شيفيلد عند 38 نقطة ويتأكد هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية. إلا أن هناك آمل في أن يبقي الفريق ضمن الدرجة الممتازة في حالة معاقبة فريق وستهام يونايتد بخصم بعض من نقاطه لثبوت عدم قانونية قيد لاعبه الارجنتيني كارلوس تيفيز.

وغاب عن تشكيلة شيفيلد في اللقاء سواء الأساسية أو الاحتياطية اللاعب المصري احمد فتحي الذي أكد في تصريحات خاصة ليلاكورة أن غيابه عن المشاركة في مباريات الفريق تأتي ضمن وجهة نظر المدير الفني للفريق نيل وارنوك الذي لا يريد أن يضع اللاعب في ضغط عصبي نتيجة موقف الفريق الصعب في الدوري. كما صرح فتحي انه لايوجد بينه وبين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك أي مفاوضات مؤكدا انه لا يعتزم الرجوع للدوري المصري في الوقت الحالي.

"فينورد "شريف إكرامي



في هولندا، خسر فريق فينورد روتردام الهولندي فرصة العب في كأس الاتحاد الأوروبي بعدما خسارته لمجموع المباراتين الفاصلتين أمام فريق خرونيكين بنتيجة 2-3.

"اندرلخت "احمد حسن



وفي بلجيكا، توج نادي اندرلخت بلقب الدوري البلجيكي لهذا الموسم بعد فوزه في الأسبوع قبل الأخير للدوري علي مولنبيك – سترومبيك بنتيجة 6-0.

وشارك منذ بداية المباراة اللاعب المصري احمد حسن مع فريقه اندرلخت واستطاع أن يحرز الهدف الأول وتم تغييره في الشوط الثاني لشعوره بالإعياء الشديد.

وعقب حسمه للدوري مع فريقه، أكد حسن انه مستمر مع اندرلخت للموسم القادم ليغلق بذلك الطريق علي ناديي الأهلي والزمالك في التعاقد معه.

وسيلتقي اندرلخت الأسبوع القادم خارج أرضه مع مونز في أخر مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم.

ماينز " محمد زيدان "



في ألمانيا، هبط فريق ماينز والذي يلعب له اللاعب المصري محمد زيدان إلي دوري الدرجة الثانية علي الرغم من فوزه علي بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-0 في الاسبوع قبل الاخير للدوري.

وتكمن المهاجم المصري محمد زيدان من إحراز الهدف الأول لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 32 ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلي 14 هدفا ليحتل المرتبة الخامسة في قائمة هدافي الدوري.

وأكد زيدان في اتصال هاتفي بموقع يلاكورة أن تركيزه حاليا ينصب على لقاء ماينز الأخير أمام بايرن ميونيخ في إطار منافسات الأسبوع الـ34 والأخير من الدوري.

وأضاف زيدان انه ترك أمر العروض المقدمة إليه لمدير أعماله ليتمكن بدوره من التركيز في تدريباته حاليا استعدادا للقاء بايرن الذي سيقام باستاد أليانز أرينا، مشيرا إلى انه سيبدأ الدخول في تلك المفاوضات عند بدء الأجازة وانتهاء الموسم الحالي.

كونيا "السقا وعبد الله"



في تركيا، نجح فريق كونيا سبور الذي يلعب في صفوفه الثنائي المصري عبدالظاهر السقا ومحمد عبدالله في هزيمة ضيفه فيستيل مانيسا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري التركي الممتاز.

بذلك الفوز احتل كونيا سبور المركز السادس برصيد 45 نقطة. وسيلتقي كونيا الأسبوع القادم خارج أرضه مع ريز سبور الذي يلعب له المدافعان المصريان إبراهيم سعيد وبشير التابعي.

ريز سبور "بشير وإبراهيم"



اقترب فريق ريز سبور الذي يضم اللاعبين المصريين إبراهيم سعيد وبشير التابعي من الهبوط إلى الدرجة الثانية من الدوري التركي بعد خسارته أمام جنشلربيرليجي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار مباريات الأسبوع 32 للدرجة الأولى من الدوري التركي.

وتراجع ريز سبور إلى المركز السادس عشر في قائمة الدوري برصيد 36 نقطة ومازالت الفرصة أمامه قائمة في البقاء بدوري الأضواء والشهرة في حالة تحقيقه لنتائج جيدة في مباراتيه المتبقيتين في الدوري.

ولم يشارك سعيد والتابعي مع ريز سبور في المباراة بسبب إيقافهما بعد حالتي الطرد اللتين حصلا عليها في مباراة الفريق السابقة أمام ايرسيس سبور.

شباب "أمير عزمي"



في السعودية، يستعد فريق الشباب لخوض مباراته الفاصلة في المربع الذهبي للدوري السعودي يوم الجمعة 17 مايو أمام فريق الوحدة. وليس من المحتمل أن يشارك في هذه المباراة المدافع المصري أمير عزمي مجاهد بسبب مشاكله الأخيرة مع المدير الفني للفريق جوزيه موريس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
جيسيكا سمسون تنفصل عن صديقها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: