كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار النجووووم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin
avatar

عدد الرسائل : 983
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: اخبار النجووووم   الخميس مايو 24, 2007 12:03 am

نانسي عجرم تعود عبر (يا ليل يا عين)
تطل النجمة اللبنانية نانسي عجرم على جمهورها مساء اليوم الجمعة من خلال برنامج ( يا ليل يا عين) والذي يعود بحلة جديدة بعد غياب أربع سنوات على شاشة الـ (ال بي سي) اللبنانية.
نانسي كانت قد سجلت هذه الحلقة قبل فترة، إلا ان البرنامج قد تأجل بثه نظرا لظروف الحرب تأخر التي اجتاحت لبنان.
هذا ويستضيف مقدمي البرنامج توني أبوجودة وكارلا حداد في الحلقة الأولى نانسي التي ستؤدي ثلاث أغنيات: معجبة مغرمة ، أشتكي منو و إحساس جديد.
يذكر ان آخر نشاطات النجمة الفنية هي أغنية وطنية تحمل اسم (لبنان حبيب العمر) تعبر عن حالة الحزن والتنديد بالعدوان الإسرائيلي الذي شهده لبنان مؤخرا، وقد صورتها النجمة بطريقة الفيديو كليب ويتم عرضها على معظم القنوات الموسيقية.



طلاق سراح تامر حسني
يطلق سراح المطرب الشاب تامر حسنى صباح اليوم من السجن الحربي بعد سريان قرار العفو من النائب العسكري بعد قضائه 6 أشهر خلف القضبان، هو و زميله هيثم شاكر الذين اتهما فى قضية تزوير شهادتى أداء الخدمة العسكرية وتمت معاقبتهما بالسجن.
وكان محامي تامر قد تقدم بمذكرة طالب فيها الحاكم العسكري بالإفراج عنه لأنه ارتكب الجريمة بدون قصد منه مشيرا الى وإنه تعرض للخداع من احد المزورين الذي استولى على أمواله.
وقد اعد زملاؤه في السجن حفلا له بمجرد الإبلاغ عن خروجه وغنى تامر حسنى في الحفل 3 أغنيات.



الساهر في دار الأوبرا المصرية لأجل لبنان
ٍاتفق رئيس دار الأوبرا المصرية مع المطرب كاظم الساهر على إحياء حفلة مساء 31 أغسطس/ آب الجاري سيخصص ريعها لمصلحة لبنان.
كاظم عبر عن سعادته بالغناء في دار الأوبرا المصرية، وقال :" إنني لا أتردد أبداً عندما توجه لي أي دعوة للغناء في حفلات يخصص دخلها لمصلحة مشاريع خيرية، وإنني سعيد لتخصيص هذه الحفلة لمصلحة المنكوبين في لبنان" وكان الساهر قد تبرع بمبلغ 20 ألف دولار لأطفال لبنان..


حنان ترك : " لن اترك الحجاب "

قالت الفنانة الشابة حنان ترك إن ارتداءها الحجاب لم يكن قرارا متسرعا وأنه جاء بعد تفكير سبع سنوات وأنها لا تفكر بخلعه أبدا عكس ما يعتقده البعض وتردده الصحف حول إنها شخصية متقلبة يمكن أن تخلع الحجاب فى أى لحظة...
وكانت الفنانة حنان ترك قد بدأت النجمة المصرية مؤخرا تصوير أولي مشاهدها في المسلسل التليفزيوني الجديد "أولاد الشوارع"، الذي يعتبر أول مسلسل تظهر فيه حنان وهي ترتدي الحجاب. ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل علي تليفزيون دبي،



أوبريت " لبنان حكمة الزمن"
على نسق الاوبريت الشهير "الحلم العربي" يستعد المنتج و المخرج احمد العريان لجمع ثمانية وعشرون مطربا ومطربة من كافة أنحاء الوطن العربي لاوبريت عن لبنان بعنوان "لبنان حكمة الزمن".
النجوم المشاركون هم نوال وعبدالله الرويشد من الكويت، نانسي عجرم، اليسا ، نوال الزغبي، وديع الصافي، كارول سماحة، يارا، عاصي الحلاني وراغب علامة من لبنان وحسين الجسمي من الامارات وخالد الشيخ من البحرين وعباس ابراهيم من السعودية وأصالة من سورية ولطيفة وصابر الرباعي من تونس، وسميرة سعيدة من المغرب وديانا كرازون من الاردن وحميد الشاعري من ليبيا وماجد المهندس من العراق والشاب خالد.
قام بكتابه الاوبريت مع العريان صاحب الفكرة كل من سيد شوقي والشاعر الإماراتي كريم معتوق وقام بتلحين الاوبريت الملحن اللبناني طارق ابو جودة في حين قام حميد الشاعري بعمل التوزيع الموسيقي.



فنانو مصر يجتمعون للدفاع عن لبنان
أقام فنانو مصر مؤتمرا صحفيا للدفاع عن لبنان انتقدوا فيه ممارسات العدو الصهيوني في لبنان وقد عقد المؤتمر في نادي نقابة الممثلين.
وطالب نجوم مصر و العرب الحاضرون في المؤتمر بطرد السفير الإسرائيلي من مصر، وقطع كافة العلاقات المصرية مع إسرائيل بما في ذلك العلاقات السياحية، ومقاطعة البضائع الامريكية ، بما في ذلك الأفلام، ومعاملة الفنانين اللبنانيين والعراقيين والفلسطينيين مثل الفنان المصري في الحقوق الواجبات.

بعد ذلك رحب أشرف زكي نقيب الممثلين بالسيد على الحلبي القائم بأعمال السفير اللبناني بالقاهرة وتم الإعلان عن طرق التبرع والدعم للشعب اللبناني . مدير اللقاء الفنان خالد الصاوي فقال إن المطلوب من هذا التجمع تطوير أساليب الدفاع والتصدي لما يحدث, ورأي الصاوي أن التحرك ضروري بدلا من أن نجتمع العام المقبل لدعم سوريا ثم الأردن ثم يجتمع آخرون لدعم مصر. حضر اللقاء عدد كبير من الفنانين والنجوم المصريين والعرب, ومن أبرزهم ليلى علوي، آثار الحكيم،فاروق الفيشاوي والنجم محمود ياسين، أحمد عيد، وفاء عامر، حلا شيحا، نور اللبنانية، جيهان قمري، خالد النبوي، نصير شمة.




هيفاء تلغي حفل في ايطاليا وتتبرع لضحايا لبنان
ألغت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مشاركتها في حفل كبير أقيم مساء أمس في مدينة سردينيا الإيطالية.
وكانت هيفا قد اعتذرت عن مشاركتها في الحفل الذي يشارك فيه المغني العالمي شاغي لقرارها الأخير بعدم إحياء أى حفلات سواء على صعيد عربي او دولي الا عندما تنتهى الحرب الغاشمة التى يتعرض لها لبنان وتزول آثارها النفسية.
كما قامت وبسرية تامة، بالتبرع بمبلغ مالي كبير للمناطق المنكوبة فى الجنوب، وبالاخص منطقة محرونة التى تتحدر منها، كما تكفلت ببعض الاسر النازحة وتأمين مساكن مؤقتة لهم على حسابها الشخصي.
وكانت النجمة اللبنانية قد رفضت أي ظهور إعلامي خلال الفترة الماضية بإستثناء المرة الوحيدة التى ظهرت فيها على شاشة التلفزيون المصري لبدء الحملة التي قامت بها مع السفارة اللبنانية فى مصر تحت شعار "اعادة تعمير لبنان".


أمل حجازي تنفي تهمة الشذوذ الجنسي!

نفت المطربة اللبنانية أمل حجازي تهمة الترويج للشذوذ الجنسي التي وجهت لها جراء إرتدائها لـ "تي شيرت" وضع عليه شعار ماركة "مستر بي"، المتخصصة ببيع منتجات للمثليين جنسياً في فيديو كليب "بياع الورد".. وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق حفل توقيع ألبومها الجديد (بياع الورد) في دبي، أوضحت امل حجازي أن لا علم لها بخلفية هذه الرموز، وأنها كانت تجهل أن هذه الماركة مخصصة للشّاذين، ولم تنتبه لما كتب على القميص حين قررت ارتداءه في الفيديو كليب وأضافت قائلة: أنا فتاة محافظة وعائلتي كذلك، ولا يمكن أن أفعل أشياء تغضب الله أو تناقض مبادئي...
واضافت : " إني لا أعرف هذه المحلات، وأنا بنت عربية ولا أشجع على ما لا يرضي الله ، ولا يتوافق وكوني عربية أحترم ديني وبلادي"، ثم قامت بشطب الماركة من الصورة التي ظهرت بها بالفيديو كليب أمام كاميرات المصورين وطالبت الصحافيين الذين يسعون الى إثارة المواضيع الحسّاسة ، التأكد من الفنان أو من المصدر الرئيسي للخبر، قبل إختلاق الأمور المثيرة والخوض في مثل تلك التفاصيل...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
اخبار النجووووم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: