كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ميلان يثأر من ليفربول ويحرز دوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin
avatar

عدد الرسائل : 983
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: ميلان يثأر من ليفربول ويحرز دوري أبطال أوروبا   الخميس مايو 24, 2007 12:07 am


ميلان يثأر من ليفربول ويحرز دوري أبطال أوروبا
ثأر أيه سي ميلان الايطالي من غريمه ليفربول الانجليزي وتمكن من هزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2006-2007 بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما في العاصمة اليونانية أثينا ليحقق الفريق الايطالي اللقب السابع في تاريخه.

وانتظر لاعبو الروسوينري سنتين كاملتين لكي يثأروا من الفريق الانجليزي الذي خطف نفس الكأس منهم في نهائي 2005 الدرامي الشهير.

أحرز هدفي الميلان المهاجم المخضرم فيليبو انزاجي في الدقيقتين 45 و82 فيما أحرز هدف الوحيد المهاجم الهولندي ديرك كاوت في الدقيقة 89.

وعلي الرغم من الهزيمة، جاءت بداية المباراة قوية من جهة الفريق الانجليزي الذي استطاع لاعبوه أن يمارسوا ضغط شديد علي ميلان في جميع أنحاء الملعب ولم يمكنوا لاعبيه من الاحتفاظ بالكرة أكثر من دقيقتين أو 3 دقائق علي الأكثر.

وكاد جيرمان بينانت أن يضع الفريق الأحمر في المقدمة في الدقيقة 10 عندما انفرد من الجهة اليمني ولكنه سدد في يد الحارس البرازيلي ديدا.

ثم أطلق شابي الونزو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء الايطالية ولكن الكرة مرت خارج مرمي ديدا بقليل.



وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول، تمكن انزاجي من إحراز هدف فريقه الأول بعدما اصطدمت تسديدة اندريه بيرلو بجسده لتغير اتجاهها وتدخل مرمي رينا حارس الليفر.

وكالعادة جاءت بداية الشوط الثاني انجليزية أيضا وانفرد قائد ليفربول ستيفن جيرارد بالمرمي الايطالي ولكنه سدد كرة ضعيفة في يد ديدا. ثم عاد القائد الانجليزي وسدد كرة أخري في الدقيقة 71 ولكن بجوار القائم الأيمن للمرمي.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه ليفربول عن الهدف الثاني، مرر البرازيلي كاكا تمريرة سحرية إلي انزاجي الذي انفرد برينا ووضع الكرة من تحت قدميه ليحرز الهدف الثاني للميلان.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة تمكن كاوت من تقليل الفارق واستطاع إحراز هدف فريقه الوحيد من ضربة راسية بعدما فشل دفاع الميلان في تشتيت الكرة. ولكن هدف المهاجم الهولندي لم يكن كافيا لعودة فريقه لأجواء اللقاء الذي انتهي بفوز الروسونيري.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
ميلان يثأر من ليفربول ويحرز دوري أبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: