كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ديمترى وضع أخر لمساته والجمهور متفائل بملعب المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin
avatar

عدد الرسائل : 983
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: ديمترى وضع أخر لمساته والجمهور متفائل بملعب المباراة   الجمعة يونيو 01, 2007 6:30 pm





ديمترى وضع أخر لمساته والجمهور متفائل بملعب المباراة
وضع البلجيكى ديمترى المدير الفنى لنادى الاتحاد لمساته الأخيرة على استعدادات فريقه لمواجهة غريمه التقليدى الهلال فى لقاء المصير حول زعامة الكرة السعودية للموسم الحالى والذى يحتضنه ملعب استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض مساء الجمعة.

وقد رجحت تقارير صحفية من داخل اروقة نادى الاتحاد أن يلجأ ديمترى لطريقة 1/5/4 لايقاف الخطر الهلالي المتمثل في خط وسطه والمكون من الرباعي طارق التائب ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وخالد عزيز واهتم ديمتري باختيار الاسماء التي سيدخل بها المواجهة وان كانت هناك مفاجاة كشف عنها المدرب للاعبين وسيعلنها لهم فى المحاضرة الأخيرة قبل المباراة.

إلا أنه بات فى حكم المؤكد أن يكون كل من رضا تكر وحمد المنتشري واسامة المولد وصالح الصقري هم ركائز الفريق في خط الدفاع .. وكان الحدث الابرز في التدريبات الاتحادية استبعاد مبروك زايد من حسابات الجهاز الفني للفريق بسبب مشاكله الاخيرة داخل معسكر مباراة الوحدة وعدم اكتراثه لتعليمات المدرب ولكن في نفس الوقت اعاد ديمتري حمد العيسى رغم وقوعه في ظرف مشابه لمبروك زايد ولكن غياب الدوخي والواكد دفع المدرب لاعادته للقائمة التي ستلعب المباراة.

ويحاول ديمترى كثيرا معالجة أخطاء الدفاع الاتحادي حيث حرص خلال تدريبات المدافعين على توجيههم لكيفية مواجهة مهاجمي الخصم وعدم الوقوع في اخطاء تكلف الفريق كثيرا.. وقد يستعين المدير الفنى البلجيكى بحمزة ادريس كورقة رابحة فى اللقاء.

التشكيلة المتوقعة للعميد فى النهائى التاريخى لن تخرج عن تيسير النتيف في حراسة المرمى وفي الدفاع حمد المنتشري ورضا تكر واسامة المولد (حمد العيسى) وفي خط الوسط سعود كريري ومشعل السعيد (ابراهيم سويد) وفاغنر ومحمد نور ومناف ابو شقير وفي المقدمة الحسن كيتا.

وتتفاءل الجماهير الاتحادية باقامة المباراة النهائية على استاد الملك فهد الدولي بالرياض فالتاريخ يشهد على ان الفريق الاتحادي لم يخسر أي نهائي محلي لعبه على استاد الملك فهد الدولي منذ اول بطولة اقيمت عليه وحتى العام الحالى حيث لعب الاتحاد اول نهائي من قبل على استاد الملك فهد امام الاتفاق وفاز بهدف دون مقابل سجله المدافع الاتحادي المعتزل احمد جميل و لعب ثانية أمام الأهلى في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وفاز بنتيجة 2/3سجلها اسامة المولد ومناف ابوشقير وحمزة ادريس.

وكان اخر النهائيات التى لعبها الأصفر والأسود امام الأهلي أيضا على كأس سمو ولي العهد الأمين وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل سجله المهاجم الاتحادي المخضرم حمزة ادريس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
ديمترى وضع أخر لمساته والجمهور متفائل بملعب المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: