كلام الوطن

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ امبراطوريه A & S ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محمد هنيدي يسافر لأداء العمرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيتو كووول
Admin


عدد الرسائل : 983
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: محمد هنيدي يسافر لأداء العمرة   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 2:49 pm

محمد هنيدي يسافر لأداء العمرة 9/25/2007 12:19:00 PM


محمد هنيدى
كتبت رشا لطفي - رمضان في حياة نجم الكوميديا محمد هنيدي ذو طبيعي خاصة عن باقي الشهور فهو وش السعد عليه في حياته الفنية وله فيه ذكريات وحكايات لا تنسي خاصة وان أشهر أعماله ارتبطت بشهر رمضان وأبرزها علي الإطلاق .
فوازير حاجات ومحتاجات التي قدمها منذ أكثر من عشر سنوات مع الفنانة شريهان والتي كانت احدي مفاتيح نجوميته كذلك مسلسل انته عامل ايه مع الراحل علاء ولي الدين وهالة فاخر وعلاء مرسي.
هنيدي لا يزال يتذكر ذكريات الطفولة الجميلة عندما كان ينتظر إقبال شهر رمضان علي أحر من الجمر ويستعد له بتعليق الزينة وشراء الفانوس ولا ينام الا بعد مشاهدة المسحراتي والتجول معه أثناء قيامه بإيقاظ النائمين.
ولا ينسي ان يمطره بوابل من القفشات الطريفة وأجمل ما يشعر به هو اللمة الجميلة عند الإفطار وزيارة الأصدقاء والأهل بعد الإفطار والسهر معهم .
أما طقوسه في رمضان الحالي فهو يحرص علي تناول طعام الإفطار في المنزل مع أسرته التي انشغل عنها بعمله طول العام لذلك لا يقبل عزومات الإفطار كما يقضيه في العبادة وقراءة القرآن وذلك في الأسبوع الأول من الشهر وينوي خلال الأيام المقبلة السفر الي المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.
وكان هنيدي قد انتهي من تصوير مسلسل الأطفال "سوبر هنيدي" الذي يعرض علي القناة الأولي ويشاركه في بطولته حنان ترك وحسن حسني وعلاء مرسي ويجسد فيه دور المخبر الذي يعمل علي حل المشاكل كما يقوم ببطولة مسلسل إذاعي "الخط معاك علي الخط" الذي يذاع علي موجة الشرق الأوسط ويشاركه البطولة غادة عادل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amcool.own0.com
 
محمد هنيدي يسافر لأداء العمرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام الوطن :: منتداك الأول-
انتقل الى: